التقييمات والشكاوي

لأننا نعمل للمساهمة في حفظ وقتك، وتلبية احتياجاتك بفاعلية؛ تقييمك للخدمات الحكومية الرقمية، وتزويدنا بشكاويك حولها أهم ما نسعى له من خلال هذه الصفحة

من خلال هذا الرابط
زيارة الموقع
أمر

الإحصائيات

تصل بنا أرقام تقييمك وشكاويك لتقليص كافة ما تواجهه من مشكلات؛ وبذلك نحقق لك ما تطمح له من تجارب متميزة، يمكنك الاطلاع على أبرز إحصائيات التقييم والشكاوى!

%92

نسبة إقفال البلاغات المصعّدة عن طريق آمر

%94

نسبة الرضى عن الخدمات المقدمة من مركز آمر

177202

إجمالي عدد الردود من زوار المنصة الوطنية الموحدة

المشاركة

بادر بتقييم الخدمات والمنصات وتقديم كافة الشكاوى والملاحظات، وساهم بتحسين تجربتك

التغذية الراجعة للجهات

ساهم في صنع تجربة ثمينة ويسيرة، وقيّم المنصات وما تقدمه لك الجهات من خدمات

وزارة المالية

وزارة المالية

تهدف التغذية الراجعة الى إستفتاء أفراد المجتمع عن خدمات وزارة المالية لقياس الأثر والمساعدة في اتخاذ بعض القرارات والمساهمة في المشاركة في التحسينات التي تقوم بها الوزارة
تفاصيل
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

تهدف التغذية الراجعة الى إستفتاء أفراد المجتمع عن خدمات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لقياس الأثر والمساعدة في اتخاذ بعض القرارات والمساهمة في المشاركة في التحسينات التي تقوم بها المؤرسسة
تفاصيل
هيئة الحكومة الرقمية

هيئة الحكومة الرقمية

​تولي الهيئة عناية كبيرة بدراسة جميع المشاركات وتقييمها و الرد عليها بما يتناسب مع موضوعاتها المطروحة، مع الاحتفاظ بحق الهيئة في نشر، أو عدم نشر، أو حذف جزئي لما تراه متعارضا مع سياساتها أو مع القوانين المرعية في المملكة، التي وضعت لتحسين إدارة مثل هذه المشاركات الالكترونية، وجني ثمارها الايجابية، والابتعاد عن نشر اية ملاحظات او مواضيع أو تعليقات مسيئة. إن هيئة الحكومة الرقمية غير مسؤولة قانونياً عن نشر أية ملاحظات أو تعليقات سلبية عبر وسائل المشاركة الإلكترونية على بوابتها، وعن كل ما يترتب على ذلك النشر.​
تفاصيل
هيئة الإحصاء

هيئة الإحصاء

تهدف التغذية الراجعة الى إستفتاء أفراد المجتمع عن خدمات الهيئة العامة للإحصاء لقياس الأثر والمساعدة في اتخاذ بعض القرارات والمساهمة في المشاركة في التحسينات التي تقوم بها الهيئة
تفاصيل
وزارة التجارة

وزارة التجارة

​​​​​​​​رأيك يهمنا في تحسين جودة خدماتنا الإلكترونية وتلبية احتياجاتك بفاعلية
تفاصيل
هيئة حقوق الإنسان

هيئة حقوق الإنسان

تسعد هيئة حقوق الإنسان بمشاركتكم بمقترحاتكم وآرائكم البنّاءة حيال الأعمال المناطة بالهيئة، مما يمكنّها من رفع جودة الأعمال التي تقوم بها، وبالتالي هي مشاركة فاعلة في صنع القرار من أجل حماية وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان.​​​
تفاصيل
منصة اعتماد

منصة اعتماد

تحرص منصة اعتماد على تلقي المعلومات والبيانات من المستفيدين واقتراح الحلول للتحديات وماترصده في منصات وطني و استطلاع وتفاعل ممايسهم في الارتقاء وتطوير الأداء والمهام وتلبية الاحتياجات وتصحيح الأخطاء.
تفاصيل
وزارة البيئة والمياة والزراعة

وزارة البيئة والمياة والزراعة

تهدف التغذية الراجعة الى إستفتاء أفراد المجتمع عن خدمات وزارة البيئة والمياة والزراعه لقياس الأثر والمساعدة في اتخاذ بعض القرارات والمساهمة في المشاركة في التحسينات التي تقوم بها الوزارة
تفاصيل
وزارة الصحة

وزارة الصحة

​نقدم لكم من خلال التغذية الراجعة كل المعلومات التي تتعلق بجهود وزارة الصحة لتحسين جودة خدماتنا، وتلبية احتياجات المستفيدين، وذلك عبر الإستبيانات للازمة لجمع البيانات وتقييم أداء الخدمات، مع توفر خاصية التعليق الإطلاع على آراء المستفيدين ومقترحاتهم.
تفاصيل
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

تهدف التغذية الراجعة الى إستفتاء أفراد المجتمع عن خدمات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لقياس الأثر والمساعدة في اتخاذ بعض القرارات والمساهمة في المشاركة في التحسينات التي تقوم بها المؤسسة
تفاصيل
هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة

هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة

تهدف التغذية الراجعة الى إستفتاء أفراد المجتمع عن خدمات هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة لقياس الأثر والمساعدة في اتخاذ بعض القرارات والمساهمة في المشاركة في التحسينات التي تقوم بها الهيئة
تفاصيل
وزارة العدل

وزارة العدل

انطلاقاً من دور وزارة العدل في تطوير خدماتها الرقمية، وفي سياق العمل على تحسين تجربة المستخدم ندعوك وبصفتك عضواً مهماً في مسيرة التحول الوطني للتسجيل في برنامج سفراء التجربة الرقمية والذي يهدف إلى التواصل مع المستفيدين لإثرائنا برأيهم وخبراتهم عن الخدمات العدلية الإلكترونية عبر عدد من المقابلات وورش العمل بالإضافة إلى تجربة مجموعة من التصاميم للوصول إلى تجربة رقمية أفضل
تفاصيل
صندوق الموارد البشرية (هدف)

صندوق الموارد البشرية (هدف)

تهدف التغذية الراجعة الى إستفتاء أفراد المجتمع عن خدمات صندوق تنمية الموارد البشرية لقياس الأثر والمساعدة في اتخاذ بعض القرارات والمساهمة في المشاركة في التحسينات التي يقوم بها الصندوق
تفاصيل
بنك التنمية الاجتماعي

بنك التنمية الاجتماعي

يحرص بنك التنمية الاجتماعية على قياس رضاء المستفيدين والاخذ بآرائهم لتحسين الخدمات المقدمة لهم من خلال تقييم الخدمات عبر القنوات المتاحة
تفاصيل
سدايا

سدايا

تهدف التغذية الراجعة الى إستفتاء أفراد المجتمع عن خدمات الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي لقياس الأثر والمساعدة في اتخاذ بعض القرارات والمساهمة في المشاركة في التحسينات التي تقوم بها الهيئة
تفاصيل
الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"

الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"

تهدف التغذية الراجعة الى إستفتاء أفراد المجتمع عن خدمات الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لقياس الأثر والمساعدة في اتخاذ بعض القرارات والمساهمة في المشاركة في التحسينات التي تقوم بها الهيئة
تفاصيل
أمانة الرياض

أمانة الرياض

تهدف التغذية الراجعة الى إستفتاء أفراد المجتمع عن خدمات أمانة مدينة لقياس الأثر والمساعدة في اتخاذ بعض القرارات والمساهمة في المشاركة في التحسينات التي تقوم بها الأمانة
تفاصيل
هيئة الزكاة والدخل

هيئة الزكاة والدخل

تهدف التغذية الراجعة الى إستفتاء أفراد المجتمع عن خدمات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك لقياس الأثر والمساعدة في اتخاذ بعض القرارات والمساهمة في المشاركة في التحسينات التي تقوم بها الهيئة
تفاصيل
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

تهدف التغذية الراجعة الى إستفتاء أفراد المجتمع عن خدمات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقياس الأثر والمساعدة في اتخاذ بعض القرارات والمساهمة في المشاركة في التحسينات التي تقوم بها الوزارة
تفاصيل

قنوات البلاغات والشكاوى

نحقق رضاك بشكلٍ آمن وموثوق؛ عبر منصات يمكنك من خلالها تقديم كافة شكاويك حول مختلف القطاعات والخدمات

منصة تواصل

منصة التواصل مع القيادة (تواصل)

يحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على توفير وتسهيل وصول جميع المواطنين إلى الخدمات الحكومية. تمكن منصة تواصل، التي يديرها الديوان الملكي، المواطنين من إرسال الشكاوى والاقتراحات حول أي وكالة حكومية، للمساعدة في تحسين جودة الخدمة.
تفاصيل
Amer Logo Ar Rgb

بلاغ رقمي (آمر)

خدمة تتيح للمستفيد فتح تذكرة من أجل تصعيد الشكوى المقدمة للجهة الحكومية المقدمة للخدمة في حالة تجاوز المدة الزمنية لمعالجة الشكوى أو عدم رضا المستفيد. أو طلب أي تطوير أو تحويل لأي خدمة حكومية من خدمة ورقية الى خدمة رقمية.
تفاصيل
1200Px Ministry Of Interior Saudi Arabia.Svg

كلنا أمن

خدمة تتيح للمواطنين والمقيمين تقديم البلاغات الأمنية والجنائية والتقارير المتعلقة بانتهاك الحياة الشخصية والتهديدات وانتحال الشخصية والابتزاز واختراق حسابات وسائل التواصل الاجتماعي والتشهير والاحتيال وغيرها من الجرائم الجنائية والتقارير الأمنية من خلال تطبيق (كلنا أمن).
تفاصيل
940

نظام البلاغات والشكاوى 940

تتيح هذه الخدمة استقبال الشكاوى من المواطنين والمقيمين في الشؤون البلدية والعمل عليها بشكل عاجل على مدار الساعة من خلال التنسيق بين الإدارات المختصة والفرق الميدانية ومع كافة الجهات ذات العلاقة.
تفاصيل
Balagh Logo

بلاغ تجاري

تمكنك هذه الخدمة كمستهلك من تقديم بلاغ عن مخالفة تجارية تقع ضمن اختصاصات ومهام وزارة التجارة
تفاصيل
مهيئة مكافحة الفساد

الإبلاغ عن فساد (نزاهة)

خدمة تتيح للمستفيد تقديم بلاغ إلى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد عن تصرفات منطوية على جرائم فساد أو مخالفات مالية أو إدارية أو قصور في توفير الخدمات العامة للمواطنين
تفاصيل